ترانا لتقنية المعلومات

#الأهلي يبدأ حملة استعادة لقب دوري جميل أمام #الاتفاق


#الأهلي يبدأ حملة استعادة لقب دوري جميل أمام #الاتفاق



الاخبارية مباشر - الدمام

 

يستهل الأهلي مشواره نحو استعادة لقب دوري جميل للمحترفين، بمواجهة مضيفه الاتفاق، في مباراة تجمع بينهما على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، مساء الجمعة.

ويسعى الاتفاق صاحب الضيافة، لتحقيق بداية قوية أمام وصيف النسخة الماضية، وأحد أقوى المرشحين للتتويج بلقب الموسم الحالي.

وسيكون الهدف الأول للاعبي الاتفاق، هو ضمان البقاء مبكراً ضمن فرق دوري المحترفين، والابتعاد عن شبح الهبوط، لاسيما وأن الفريق كان على أعتاب خوض لقاء فاصل أمام نجران، لحسم بقاءه بالمسابقة.

 واتجه مسئولو الاتفاق نحو التعاقد مع الصربي ميودراغ يسيتش، لتولي منصب المدير الفني للفريق خلفاً للهولندي ألكو جوهانيس.

وأقام الفريق معسكراً في تركيا ، وشارك في دورة تبوك الودية وتوج بلقبها على حساب الصفاقسي التونسي، ضمن استعداداته لانطلاق الدوري.

 وعلى صعيد الصفقات، نجحت إدارة الاتفاق في ضم كل من الكويتي فهد الهاجري والعراقي أحمد إبراهيم وعلي الخيبري وماجد الخيبري ومحمد بشكور وعبدالإله بخاري بالإضافة إلى السلوفاكي فيليب كيش.

أما الأهلي، فيتطلع لانطلاق قوية أمام الاتفاق، وإرسال إنذاراً مبكراً للمنافسين، على أمل استعادة اللقب، الذي توج به الهلال الموسم الماضي. 

وبالرغم من نجاح السويسري كريستيان جروس المدرب السابق للأهلي، في قيادة الفريق نحو المركز الثاني بالدوري بعدما ابتعد عن المنافسة، بالإضافة إلى بلوغه ربع نهائي الآسيوية، إلا أن الإدارة اتجه للتعاقد مع الأوكراني سيرجي ريبروف بدلاً منه.  

وأجرى الأهلي معسكراً في النمسا، تخلله عدداً من المباريات الودية خلال شهر يوليه الماضي، استعداداً لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

واكتفى مسئولو النادي بالتعاقد مع 4 لاعبين فقط في الميركاتو حتى الآن، هم أحمد الزين والنيجيري قودفري أبوا بونا، والبرازيليين كلاوديمير دي سوزا وليوناردو دا سيلفا. 













يمكنكم الأن متابعة اخر اخبار صحيفة " الإخبارية مباشر" عبر تطبيق " نبض "



أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com