ترانا لتقنية المعلومات

مركز الحمراء النسائي بالدمام يختتم برامجه الصيفية


مركز الحمراء النسائي بالدمام يختتم برامجه الصيفية



الإخبارية مباشر - ابراهيم المسلم

 

أنهى مركز حي الحمراء الاجتماعي بالدمام التابع للجنة التنمية الاجتماعية لأحياء كورنيش الدمام برنامجه  الصيفي  ممثلا في القسم النسائي برنامج نادي بساتين الصيفي لفتيات المرحلة المتوسطة والثانوية والذي استمر لمدة 4 أسابيع بمعدل 3 أيام أسبوعياً وبما يعادل 36 ساعة قُدمت فيها مجموعة كبيرة من الأنشطة أوضحت بذلك مديرة القسم النسائي بالمركز منى الحافظ … وأضافت بأن البرامج أشتملت على  ورش مهارية ثلاثة وهي الميكسد ميديا والتصوير بالجوال وفلاتر سناب شات وأيضا  ورشتين في تطوير الذات وهما ورشة التخطيط الشخصي وورشة اتخاذ القرار.

     هذا وواصلت مديرة القسم النسائي منى الحافظ حديثها بأن هناك جلستين حواريتين وهما معنى الحياة وحياتي إيجابية وركن قهوتي وكتابي الدائم والذي تم فيه عرض ومناقشة ثمان عادات للشخصية الناجحة، كما تم عرض ومناقشة مجموعة من الكتب التطويرية والتربوية.            

       هذا وقالت منى الحافظ بأنه يوجد ركن الاستشارات الخاصة استقبل 10استشارات وفقرة المسابقات اليومية والجوائز الفورية التي أثارت روح الحماس والتنافس بين الفتيات .

      واختتمت مديرة المركز حديثها بأن تم تكريم الفتيات الفائزات في الحفل لفوزهم بالمسابقة أفضل لوحة ميكسد ميديا وأفضل لقطة تصوير وشرائطي (الحائزة على أكبر عدد من الشرائط).

     هذا وفي السياق نفسه أوضحت مشرفة البرنامج بالمركز أفنان العمري بأن البرنامج لاقى استحسان المشاركات و أهاليهن حيث تم تكريم الفائزات بجوائز متنوعة منها  كاميرا كانون الفورية وغيرها من الجوائز القيمة

هذا واختتمت أفنان العمري حديثها بتوجيه الشكر لكل من ساهم في نجاح البرنامج وهم مؤسسة حمد الحصيني الخيرية ومخبز بابا خباز بالإضافة إلى إدارة المركز وأعضاء مجلس التنمية الاجتماعية لأحياء كورنيش الدمام.













يمكنكم الأن متابعة اخر اخبار صحيفة " الإخبارية مباشر" عبر تطبيق " نبض "



أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com