إنطلاق معرض زفافي بالرياض .. صفر المقبل


برعاية وحضور الاميرة ريما بنت طلال

إنطلاق معرض زفافي بالرياض .. صفر المقبل



الإخبارية مباشر - الرياض

 

برعاية وحضور صاحبة السمو الملكي الاميرة / ريما بنت طلال بن عبدالعزيز ال سعود يقام معرض زفافي بدورته الاولى في نوفمبر القادم وذلك بقاعة نيارة للإحتفالات ..

وتأتي هذه الرعاية الكريمة من الأميرة / ريما بنت طلال وحرصاً من سموها الكريم على دعم الابداع السعودي في مجال تنظيم حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة والذي بات ينافس في معطياته نظرائه على المستوى العالمي بل ويتفوق عليهم بخطط تنظيمية تلبي رغبات واحلام الأسر السعودية ذات الذوق الرفيع دوما نحو التمييز ..

ويرعى معرض زفافي العديد من الشركات المحلية والأقليمية في نشاطات مختلفة ومتنوعة من تنظيم الحفلات والضيافات – والمجوهرات – الفاشن والازياء والعبايات – محلات المفروشات والاثاث والديكور والعقار – شركات السياحة والسفر والطيران وذلك بعرض لأكثر من 70 منصة عرض وعلى مساحة 3200 متر مربع .

وقد أوضحت مديرة المعرض ريم الصراري الهدف الذي تسعي له مؤسسة الهدف الذهبي لتنظيم المعارض والمؤتمرات بأن المعرض سيكون منصة للشركات والمؤسسات ’والأفراد المبدعين لاستعراض خلاصة أفكارهم المبدعة واستقطاب العملاء الباحثين عن التميييز ’ وتمكين الشركات والمشاركين من التنافس الإيجابي المفيد لتقدم القطاع الاقتصادي ودفع عجلة الاقتصاد الوطني وتوفير مساحات وافية لهم لتقديم خدماتهم ومنتجاتهم الفريدة وخلق قنوات التواصل بين الشركات المحلية والعالمية للتواصل وتبادل الخبرات والأفكار واستقطاب المستثمرين والموردين الساعين لاستثمارات جديدة في المملكة .

كما يتيح المعرض فرصة للشباب والشابات للتعرف على مجالات العمل من ضمن هذه الصناعة ومساعدتهم على وضع إبدعاتهم وجهودهم في مكانها المناسب.

ويسلط الضوء على أعمال العديد من المصصمات السعوديات خاصة والخليجيات عامة في مجال الأزياء والتصميم والعطورات والأكسسوارات وإبراز دور المرأة في التنمية الأقتصادية .

وسيجمع المعرض شركات السيارات بعد الموافقة السامية بأمرمن ” الملك سلمان ” بقيادة المرأة بدء من عام 2018 ستعرض العديد من الشركات المشاركة من السيارات الحديثة لهذا العام والعام المقبل 2018 .

كما يحظى معرض زفافي بدورته الأولى بمواكبة إعلامية و إعلانية ضخمة عمل عليها فريق

بحشد كافة وسائل الاعلان في صفحات التواصل الاجتماعي ’” GOLDEN MEDIA ”

من “انستغرام ويوتيوب – وقوقل اد وورد -وسناب شات ” والاعلان في صفحات مشاهير مواقع التواصل ومن لديهم الشعبية الواسعة بشكل دائم . وارسال رسائل نصية وإيميلات بدعوة الزيارة والدعوات المباشرة لوسائل الأعلام المرئية والمسموعة والمقروءة لتغطية الحدث , والعديد من الحملات الترويجية لمعرض زفافي ضمن خطة مدروسة .

ويشارك بالمعرض العديد من الشركات مثل فلاي ناس ناقل جوي رسمي و نايس كار راعي ذهبي والتامودا واستديو لمى وعيادات سميا راعي فضي وبنك الرياض راعي مصرفي والعديد من الشركات الاعلامية الراعية مثل عين الرياض وروتانا خليجية ومجلة سيدتي والجميلة ….. الخ لمعرض زفافي 2017 .

كما يتيح المعرض لمشاركة الآخرين من خلال الاجنحة المتبقية في مخطط المعرض.













يمكنكم الأن متابعة اخر اخبار صحيفة " الإخبارية مباشر" عبر تطبيق " نبض "



أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com