حملة ” تفريج كربة ” بوادي الدواسر تفرج عن 8 سجناء في يومها الأول


حملة ” تفريج كربة ” بوادي الدواسر تفرج عن 8 سجناء في يومها الأول



الإخبارية مباشر - مبارك الدوسري

 

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض, انطلقت مساء أمس في محافظة وادي الدواسر حملة ” تفريج كربة ” لسجناء المطالبات المالية التي تنظمها اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم” بالمنطقة , بحضور محافظ وادي الدواسر عبدالله بن سليمان المبارك .

وأعلن في بداية الحملة المحافظ المبارك  تبرع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمبلغ مليون ريال ، وقدم المبارك الشكر لسموه على دعمه السخي ، حاثا الجميع على التبرع و الدعم .

بعد ذلك توالت فقرات الحملة بعدد من الكلمات والمواعظ  لعدد من المشايخ وطلبة العلم، ومسرحية طلابية ، كما ألقيت قصائد شعرية  تدعو للتبرع  ودعم الحملة .

وافاد المدير التنفيذي للحملة حنيان بن مبارك الدوسري أن الحملة شهدت تفاعلاً من المواطنين، حيث بلغت التبرعات في اليوم الأول حوالي 2 مليون ريال ، أسهمت  المبلغ المقدم من ولي العهد – حفظة الله – في الإفراج عن الدفعة الأولى وعددهم 8 سجناء ، مؤكدا أن الحملة مستمرة على مدار الساعة من خلال استقبال المساهمات والتبرعات عبر الحسابات المعتمدة للحملة في مصرف الراجحي ، وبنك البلاد ، والبنك العربي الوطني.

وأشار الدوسري إلى أن العدد المتوقع للأفراج  عنهم بنهاية الحملة 22 سجين بإذن الله، مهيباً بمشاركة الجميع.













يمكنكم الأن متابعة اخر اخبار صحيفة " الإخبارية مباشر" عبر تطبيق " نبض "



أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com