برنامج تثقيفي لمنسوبي المؤسسة العامة للري


بعنوان " بيئة العمل والصحة النفسية "

برنامج تثقيفي لمنسوبي المؤسسة العامة للري



الإخبارية مباشر - عبدالله العيد

 

أقامت المؤسسة العامة للري يوم الأربعاء الموافق 18 ربيع أول 1439هـ بمقرها وبالتعاون مع وزارة الصحة، ممثلة في مستشفى الصحة النفسية بالأحساء برنامجاً تثقيفياً في مجال الصحة العامة النفسية والذي اشتمل على إجراء فحص لضغط الدم، وأيضاً فحص لمستوى سكر الدم، إضافة إلى جلسة تثقيفية لمواجهة ضغوطات العمل المختلفة وبناء بيئة عمل ايجابية. كذلك تزويد الموظفين بمعلومات طبية وقيمة حول أمراض الشتاء المختلفة. وتعريف عام بفايروس كورونا، وكيفية الوقاية منه، إضافة إلى أساليب التعقيم الصحي في بيئة العمل.
وقد استمع سعادة مدير عام المؤسسة بالإنابة المهندس عبدالعزيز بن رشود الرشود لشرح مفصل عن أهداف البرنامج من قِبل الكادر الطبي المشارك في تنفيذ هذا البرنامج وأثنى على دورهم وتفاعلهم مع المؤسسة في مثل هذه البرامج التوعوية المجتمعية الهامة بعدها كرّم سعادته الكادر الطبي والإداري من منسوبي مستشفى الصحة النفسية بالأحساء .
علماً انه شارك تقديم هذا البرنامج – من جانب مستشفى الصحة النفسي بالأحساء – سعادة مدير قسم العلاقات العامة بالمستشفى أ.يحيى العوفي، وعددٍ من المستشارين والأخصائيين في مجال الطب العام والطب النفسي .
الجدير بالذكر انه استفاد من هذا البرنامج التثقيفي أكثر 90 موظفاً من مختلف إدارات وأقسام المؤسسة، ويأتي هذا البرنامج استكمالاً للبرامج الإنمائية التثقيفية التي تحرص المؤسسة على إقامتها لموظفيها وأن يستفاد منها على أكبر فائدة مرجوة أثناء تواجدهم بمقر العمل مما يعكس ذلك على الأداء الايجابي للموظفين.












يمكنكم الأن متابعة اخر اخبار صحيفة " الإخبارية مباشر" عبر تطبيق " نبض "



أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com