فندق توقيع الخبر يستضيف بعض المقيمين بمركز التأهيل الشامل بالدمام


فندق توقيع الخبر يستضيف بعض المقيمين بمركز التأهيل الشامل بالدمام



الإخبارية مباشر - عبدالله الياسين

 

استضاف فندق توقيع الخبر عدد من المقيمين بمركز التأهيل الشامل بالدمام بفرعيه على وجبة الغذاء وذلك تزامنا مع اليوم العالمي للاشخاص ذوي الإعاقة وذلك تطبيقاً لمبدأ الشراكه المجتمعيه ودمج المستفيدين بالمجتمع الخارجي واشعارهم بانهم جزء مهم في المجتمع.

وكان في استقبالهم مدير الفندق الاستاذ عبدالعزيز البسيط ومدير التغذية والمشروبات الاستاذ إبراهيم العطيه ، حيث تم الترحيب بالمقيمين بكل حفاوة .

هذا وتطرق مدير مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام الاستاذ محمد عبدالله الزهراني أن هذه اللفته الانسانية من مؤسسات القطاع الخاص يعكس ويدل على ان المجتمع مجتمع واحد يسوده الحب والتآلف والرحمه ويتعاون أفراده على نشر الخير لذوي الإعاقة .

وقد بلغ عدد المستضافين من مركز التأهيل الشامل بفرعيه ١٧ شخص.

وقد رافق المقيمين بفرعيه “الذكور – الاناث ” الأخصائي الاجتماعي الأستاذ عمر الربيع و الاستاذ نايف الزيادي من قسم العلاقات العامة والإعلام

ومنفذة البرامج والانشطه الاستاذه تهاني بوقبيع والمتطوعه الاستاذة نوره الراشد

وذكرت مديرة مركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام الاستاذة سمية علي الدوسري ان حملة الفعاليات المقامة في المركزين بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإعاقة أطلقت ليندمج ذوي الاعاقه مع المجتمع ويعايش أحداثه ويشارك في برامجه .

وفي ختام الاستضافه تم تقديم شهادة شكر وتقدير لمدير الفندق على ماقدموه للمقيمين ولتعاونهم المستمر في إستقبال ذوي الإعاقة.

 













يمكنكم الأن متابعة اخر اخبار صحيفة " الإخبارية مباشر" عبر تطبيق " نبض "



أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com