صناعي نجران يفتح باب القبول والتسجيل للفصل الثاني 1439


صناعي نجران يفتح باب القبول والتسجيل للفصل الثاني 1439



الإخبارية مباشر - أيمن القارح - نجران

 

أعلن المعهد الصناعي الثانوي بنجران فتح باب القبول والتسجيل للفصل التدريبي الثاني  للعام التدريبي 1438ـ 1439هـ وذلك من تاريخ 1439/3/15 هـ . وذلك عبر البوابة الإلكترونية للقبول على موقع المؤسسة  http://www.tvtc.gov.sa. او التقيدم على قسم القبول والتسجيل بالمعهد .
ويشمل القبول معظم التخصصات الفنية بالمعهد. وتستهدف البرامج حاملي شهادة الكفاءة المتوسطة والأول أو الثاني الثانوي.
 كما سيتم القبول في جميع البرامج المتاحة حاليا في جميع التخصصات .
ويشترط المعهد أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك، وأن يكون لائقاً طبياً، وألا يقل عمره عن 15 عاماً، وأن يكون حاصلاً على المؤهل المطلوب، وأن يكون متفرغاً للتدريب. ويجوز قبول الموفد أو المرشح من القطاع العام أو الخاص، بشرط حصوله على موافقة مرجعه وتفرغه للتدريب.
ويمنح المعهد المقبولين مكافأة شهرية مقدارها 800 ريال، وتأمين الأدوات والخامات اللازمة للتدريب، مع إمكانية حصول الخريج على الدعم المادي والخدمات الاستشارية؛ لتنفيذ مشروع خاص من خلال برامج معهد ريادة الأعمال الوطنية للبدء في تجهيز مشروعه الخاص.
وسيتم قبول خريج المعهد في الكلية التقنية في جميع التخصصات العلمية دون النظر لتخصصه، ومعاملتهم معاملة طلاب الثانوية العامة، مع منحهم الأولوية للقبول دون مفاضلة.
وللتواصل مع لجنة القبول بـ(صناعي نجران) يمكن الاتصال بهاتف رقم 5290919 تحويلة (114–117)، أو الاتصال على جوال رقم 0542671998، أو عن طريق برنامج “تويتر” @ntvtc.












يمكنكم الأن متابعة اخر اخبار صحيفة " الإخبارية مباشر" عبر تطبيق " نبض "



أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com