تعادل سلبي بين #الفتح و احد


في مباراة دون المستوى في افتتاحية الجولة

تعادل سلبي بين #الفتح و احد



الاخبارية مباشر - محمد الدوسري

 

تعادل أحد أمام مستضيفه الفتح في اللقاء الذي جمعهم عصر اليوم الخميس على ملعب استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بمدينة الإحساء وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين في المواجهة التي شهدت 1071 متفرج.

وكان الشوط الأول قد شهد تفوق الفريق الفتحاوي على نسبة الاستحواذ بـ67% مقابل 33%، حيث حاول لاعب أحد البرازيلي ادواردو فيجريدو تسجيل هدف التقدم مبكراً عند الدقيقة السادسة بتسديدة داخل الـ18 تألق بالتصدي لها علي المزيدي، واستمر الفريقين في التفريط بالفرص حتى أطلق الحكم الأمريكي أرماندو فياريال نهاية الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني واصل الفتح الضغط على فريق أحد وعند الدقيقة 49 إضاع لاعب الفتح عبدالقادر الوسلاتي فرصة خطيرة علت فوق مرمى الحارس الاحدي عز الدين دوخة، وبعدها بدقيقة كسر المهاجم المنظم حديثاً إلى أحد محمد الهادي مصيدة التسلل وانفرد وحيداً بالمرمى لكن وضع الكرة سهله بين أيدي علي المزيدي.

وبهذه النتيجة أصبح الفريق الفتحاوي في المركز التاسعة برصيده 19 نقطة متساوياً مع الفيحاء الذي يلعب اليوم أمام النصر، فيما استمر أضاف أحد إلى رصيده نقطة واحده بالمركز الـ13 وبرصيده 15 نقطة متساوياً مع الاتفاق بـ15 نقطة.













يمكنكم الأن متابعة اخر اخبار صحيفة " الإخبارية مباشر" عبر تطبيق " نبض "



أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com