مدير جامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل يستقبل محافظ النعيرية


مدير جامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل يستقبل محافظ النعيرية



الإخبارية مباشر - الدمام

 

استقبل معالي مدير الجامعة د. عبد الله الربيش صباح أمس في مكتبة محافظ النعيرية الاستاذ إبراهيم الخريف وذلك لبحث سبل التعاون في تنظيم مؤتمر التنمية المستدامة في المناطق الصحراوية بحضور وكيل الجامعة للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع د.عبدالله القاضي ومدير عام العلاقات العامة والاعلام .

واستهل المحافظ جولته في مرافق الجامعة والاطلاع على التجهيزات التقنية في القاعة الكبرى للمؤتمرات بالمدينة الجامعية يرافقه د.عبدالله القاضي ومدير عام العلاقات العامة والاعلام ثم زار كلية العمارة والتخطيط واطلع على المعامل ، وتعرّف على منجزات الطلاب والتصاميم والأعمال التي ينفذونها مع أساتذتهم يرافقه د.عبدالله القاضي وعميد الكلية د. عبدالسلام السديري و د. طارق الرواف و وكلاء الكلية حيث زار معامل الصوتيات و الحرارة وقاعة التصاميم ثم زار كلية الهندسة واطلع على محتوياتها وكافة المعامل بعد ذلك دوّن سعادته كلمة في سجل الزيارات عبّر فيها عن سعادته بما شاهده في الجامعة والكلية متمنياً التوفيق للجميع .

واكد المحافظ على أهمية التعاون بين القطاعات الحكومية وذلك من اجل اكتمال المنظومة العامة والاستفادة من الخدمات التي تقدم من كلا الجهتين سواء كانت علمية او أكاديمية أو بحثية او استشارية وهذا ما يدعم العملية التكاملية بيننا وجامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل بالدمام التي تمثل وجة الشرقية المشرق من ما شاهدته من إنجازات ومرافق وخدمات تضيف الكثير الى المنطقة .













يمكنكم الأن متابعة اخر اخبار صحيفة " الإخبارية مباشر" عبر تطبيق " نبض "



أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*