الخدمة المدنية تعلن موعد إعلان المرشحين لوظائف “التجارة”


الخدمة المدنية تعلن موعد إعلان المرشحين لوظائف “التجارة”



الإخبارية مباشر - الرياض

 

اعلنت وزارة الخدمة المدنية، اليوم الاثنين، عن عزمها إعلان أسماء المرشحين لوظائف وزارة التجارة من الرجال والنساء، اليوم أو غدًا.

ووجَّه المغرد عبدالرحمن الزهراني سؤالًا إلى المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية حمد المنيف، عبر تغريدة على تويتر، قائلًا: “متى تعلن أسماء المرشحين لوظائف وزارة التجارة؟”، فأجاب عليه متحدث الخدمة المدنية: “اليوم أو غدًا كحد أقصى”.

وكانت وزارة التجارة والاستثمار -بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية- أعلنت عن البدء في تلقي طلبات التقدم للوظائف الإدارية من خلال نظام جدارة؛ حيث حددت الوزارة 84 وظيفة، وبدأ التقديم فيها للرجال يوم الأحد (22-7-1439هـ) حتى الثلاثاء (24-7-1439هـ)، ثم النساء من الأربعاء (25-7-1439) حتى الجمعة (27-7-1439هـ).

واستهدفت هذه الوظائف (خريجي وخريجات المعاهد التخصصية، وخريجي وخريجات الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها، مع منح الأولوية في الترشيح للتخصصات غير التربوية ثم للتربوية، والحاصلين والحاصلات على الدرجة الجامعة، نظريةً أو علميةً، والحاصلين والحاصلات على الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية، والحاصلين والحاصلات على درجة الدكتوراه).













يمكنكم الأن متابعة اخر اخبار صحيفة " الإخبارية مباشر" عبر تطبيق " نبض "



أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*