في مركز النشاط الاجتماعي بالهفوف : تكريم اثنين من الكفاءات


في مركز النشاط الاجتماعي بالهفوف : تكريم اثنين من الكفاءات



الإخبارية مباشر - يوسف الحسن

 

أقام مركز النشاط الاجتماعي بحي الملك فهد بالهفوف مساء الأحد ( 30 رجب الجاري ) تكريما لاثنين من الكفاءات المتميزة في الهفوف . فقد تم في الحفل – الذي حضره أعضاء إدارة المركز – تكريم الفنان المعروف الأستاذ حسين الرمل والذي تميز بأعماله الفنية في مجال النحت على الخشب وأقام العشرات من دورات التدريب وورش العمل ، وحضر عددا كبيرا من المعارض على المستوى المحلي والعربي والعالمي ، كما حصل على عدد من الجوائز منها المركز الأول في جائزة عكاظ لعام 1438هـ لفنون ونحت الخشب ، وحصوله على المركز الثالث على مستوى الشرق الأوسط في معرض ( ميكر فير الكويت ) لعام 2018 .

كما تم في الحفل تكريم الأستاذ صالح البدر ( مدير مركز شعبة المبرز للصحة العامة ) والذي حصل على درع التميز لحصول المركز على اعتماد المركز السعودي لاعتماد المنشئات الصحية ، ودرع التميز للدورة التدريبية لمدراء المراكز الصحية .

وبعد أن رحب رئيس مركز النشاط ( الأستاذ يوسف الحسن ) بالحضور وعرف بالشخصيتين المكرمتين ، قام مؤسس المركز المهندس عباس العبدرب النبي بتقديم درعي التكريم للضيفين متمنيا لهم التوفيق في مشوارهم العملي القادم . وفي ختام الحفل قدم الضيفين شكرهما لمركز النشاط الاجتماعي على بادرة التكريم التي اعتبراها محفزة لهما على مزيد من العطاء والإبداع .

وقد حضر الحفل أيضا كل من نائب رئيس لجنة التنمية الاجتماعية في اليحيى والمسعودي الأستاذ علي الحداد وعضو مجلس إدارة اللجنة الأستاذ عبدالله الحرز .













يمكنكم الأن متابعة اخر اخبار صحيفة " الإخبارية مباشر" عبر تطبيق " نبض "



أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*